تحميل Busuu: أفضل تطبيق مجاني لتعليم وممارسة اللغات للاندرويد والايفون

0

يبحث الكثير منَّا عن أفضل التطبيقات التي تمكنه من تعلم اللغات المختلفة دون إهدار الكثير من الوقت ولذا بعد تجربتي أنا وأصدقائي ننصحكم بتطبيق busuu والذي يعد واحدًا من أفضل التطبيقات في مجال تعلم اللغات، إلى جانب أنه يمتلك الكثير من الخطط الدراسية المتنوعة التي تتناسب مع احتياجات العديد من الأشخاص ممن يبحثون عن تعلم اللغات من أجل الدراسة أو العمل أو المحادثة أو غير ذلك. 

تحميل تطبيق بوسو

إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج busuu، فيعتبر تطبيق بوسو لتعلم اللغات من البرامج التي يمكنك تحميلها بصيغة xapk أي مناسب لأجهزة الاندرويد لذلك هو متوفر في المربع التالي

BUSUU XAPK

Busuu: Learn Languages
Busuu: Learn Languages
Developer: Busuu
Price: Free
‎Busuu: Language Learning
‎Busuu: Language Learning
Developer: Busuu Limited
Price: Free+

كما هو يوفر لك تطبيق busuu apk مجموعة من التطبيقات لتعليم اللغات التي تريدها بشكل منفصل وهي

  • اللغة الإنجليزية
Busuu: Learn English
Busuu: Learn English
Developer: Busuu
Price: Free
‎Learn English with Busuu
‎Learn English with Busuu
Developer: Busuu Limited
Price: Free+
  • اللغة الفرنسية
‎Busuu - Learn to speak French
‎Busuu - Learn to speak French
Busuu: Learn French
Busuu: Learn French
Developer: Busuu
Price: Free
  • اللغة الإسبانية
Busuu: Learn Spanish
Busuu: Learn Spanish
Developer: Busuu
Price: Free
‎Learn Spanish with Busuu
‎Learn Spanish with Busuu
Developer: Busuu Limited
Price: Free+
  • اللغة الألمانية
‎Busuu - Learn to speak German
‎Busuu - Learn to speak German
Busuu: Learn German
Busuu: Learn German
Developer: Busuu
Price: Free
  • اللغة البرتغالية
Busuu: Learn Portuguese
Busuu: Learn Portuguese
Developer: Busuu
Price: Free
‎Learn Portuguese with Busuu
‎Learn Portuguese with Busuu
  • اللغة الإيطالية
‎Busuu - Learn to speak Italian
‎Busuu - Learn to speak Italian
Busuu: Learn Italian
Busuu: Learn Italian
Developer: Busuu
Price: Free

نبذة عن تطبيق Busuu

من خلال تجربتي الخاصة مع البرنامج المميز لتعلم اللغات بوسو فإنه واحداً من أفضل التطبيقات التي ساعدتني بشكل كبير في تعلم اللغة الإنجليزية، حيث تمكنت من التعلم في مجال دراستي بشكل كبير، لأن التطبيق يسمح للمستخدمين باتباع خطة مناسبة للدراسة من خلالها يمكن تعلم اللغة بشكل متميز ورائع، وليس اللغة الإنجليزية وحسب، بل يمتلك البرنامج خطط متنوعة لتعلم العديد من اللغات الأخرى، والتي تناسب مجموعة كبيرة من الأفراد سواء في الدراسة أو العمل أو السفر للخارج أو المحادثة، فقد ينظم التطبيق العديد من الدورات المتنوعة التي تناسب كافة المجالات.

خطة عمل تطبيق Busuu CEFR

يعمل تطبيق بوسو على الهاتف المحمول ومن خلال اتصاله بشبكة الإنترنت فقد يتمكن المستخدم من التعلم في أي مكان، ولذا فهو من أهم أدوات التعلم السهلة والبسيطة والتى يمكنك استخدامها في أي وقت دون أدني مجهود فقط ما عليك فقط هو اتباع الخطة الدراسية التي تقوم باختيارها من البداية وسوف يقوم التطبيق بتذكيرك بمواعيد الدروس الخاص بك.

التطبيق به الكثير من الدورات المجانية للتسهيل على المستخدم، ومن أهم ما يميزه أنه يعمل وفقًا للمنهج الأوروبي المعترف به في كافة الدول الأوروبية وهذا ما يضمن للمستخدم الحصول على المهارات اللغوية التي يمكن لأي دارس أو متعلم الحصول عليها في العديد من البلدان، ولذا فإن بوسو سي ايه اف ار هو من أهم وأفضل المستويات لمن يبحث عن التعلم بشكل جدي.

خطوات التسجيل والدراسة في بوسو

بعد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول فيه لا بد أن تقوم بتحديد خطة تناسبك من أجل اتباعها عبر التطبيق، لأنه يدعم الكثير من الخيارات فهناك من يبحث عن تعلم اللغة للعمل أو من أجل الثقافة، ومنهم من يبحث عن السفر أو الدراسة ولذا لا بد من اختيار الخطة المناسبة واللغة التي تود أن تتعلمها أولا.

وبعدها يجب عليك أن تحدد عدد  الحلقات التعليمية التي يمكنك أن تتعلمها خلال الأسبوع، لكي يقوم البرنامج بتذكيرك بشكل دوري عند موعد الدرس الخاص بك. ومن خلال لوحة معلومات التطبيق نتمكن من مراجعة ما تم دراسته ومعرفة عناوين الموضوعات القادمة التي سيقوم الدارس أو المستخدم يتعلمها فيما بعد.

وتتضمن خطة الدراسة موضوعات مناسبة للمستخدم تمكنه من الحصول على دورة متكاملة في النوع الذي قد قام باختياره وسوف يحصل من خلال الدورة التعليمية على لغة مميزة بشكل منظم وليس عشوائي.

أكثر ما أعجبني في ابلكيشن busuu

يتساءل الكثير من الأشخاص عن ما إذا كان هناك برنامج يمكننا من خلاله الحصول على هو تطبيق busuu لتعلم الفرنسية التي تود أن تتعلمها وقطع شوطا كبيرا في هذه اللغة بشكل جدي مع ممارسة الاستماع والقراءة والمحادثات من أشخاص أصليين لهذه اللغة أم لا. ولكن أنا أنصح الجميع بعد تجربتي مع بوسو من سرعة التعامل والتسجيل عبر هذا التطبيق المميز لتعلم اللغات بطريقة مناسبة لكافة المستخدمين. فمن خلال Busuu Premium plus سوف تجد كل ما تفكر به على أرض الواقع من خلال خطة تصل نحو 30 يوما فقط بشكل متتالي سوف تتعلم لغة بشكل جيد وبطريقة سهلة ومتميزة.

البرنامج منه إصدار مجاني تماما يمكنك تحميله والتعلم من خلاله، حيث يمتلك محتوى واسع النطاق في تعلم اللغات المختلفة. هو من أسهل تطبيقات تعلم اللغة حيث أنه لا يحتوي على أي تعقيدات مثل غيره من برامج تعلم اللغات كتطبيق Duolingo على سبيل المثال. من أكثر ما أعجبني كذلك هو السماح للمستخدم بالتواصل وممارسة اللغة من أشخاص أصليين لنفس اللغة التي يتعلمها المستخدم مما يحسن ويطور اللغة لديه بشكل أسرع.

به العديد من تمارين القراءة والاستماع التي تنمي لدى المستخدم اللغة بشكل رائع. كما يقوم بشرح القواعد النحوية لكل لغة بشكل مميز وسهل يصل إلى عقل المستخدم بصورة أسرع.

شرح استخدام تطبيق بوسو سي ايه اف ار

  • ينبغي الدخول اولا لجوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في المتجر.

كتابة اسم التطبيق في المتجر

  • بعد ذلك قم بالضغط على تثبيت التطبيق.

فتح التطبيق بعد تثبيت بوسو على هاتفك

  • ستظهر لك كلمة فتح عليك الضغط عليها، ومن ثم سوف يظهر لك ذلك.

بدء فتح تطبيق Busuu

  • عليك بالضغط على ابدأ بالتعلم، سوف يظهر لك حينها عدة اللغات يمكنك اختيار منها ما تود.

اللغات الموجودة في تطبيق بوسو

  • لقد قمت باختيار اللغة العربية وحينما تختار أي لغة ستكون نفس الخطوات حيث ما يلي 

اختيار اللغة العربية في تطبيق Busuu

  • عليك إدخال اسمك في الخانة الخاصة به، ومن ثم الضغط على كلمة تابع.

التحقق من الذكاء الاصطناعي في تطبيق Busuu

  • سوف يظهر لك ذلك عليك بإدخال بريدك الإلكتروني ومن ثم الضغط على كلمة تابع.

إدخال البريد الإلكتروني في تطبيق Busuu

  • بعد ذلك يتطلب منك إدخال كلمة مرور عليك بإدخالها وينبغي أن تكون قوية وحفظها، ويفضل تسجيلها.

كتابة كلمة سر في تطبيق بوسو

 

  • سوف تظهر لك الصورة عليك باختيار ما هو مطلوب لكي يتحقق الموقع من هويتك، بعد إتمام كافة الخطوات السابقة سوف يفتح معك الموقع بهذا الشكل:

اختيار الدرس لتعلم اللغات في تطبيق Busuu

  • يمكنك بعد ذلك اختيار الدرس الذي تريده من خلال الضغط على الفيديو. كما يمكنك تحميل الفيديوهات ومتابعته بدون إنترنت من خلال الضغط على علامة السهم الذي تحته خط.

عيوب تطبيق بوسو

التطبيق مميز للغاية ولم أجد به عيوب غير أنه لا يدعم كافة اللغات الأخرى حيث يمكننا أن نتعلم من خلاله نحو 12 لغة فقط وهذا هو ما يمكنني أن أقوله عنه فقط. ولكني أود أن أصرح لكم أن تطبيق Busuu قد عوض مستخدميه عن هذا النقص عن طريق الجودة العالية التي يقدمها لكافة المستخدمين من خلال تعلم اللغات المتاحة لديه.

وفي النهاية، إذا عجبك المقال فما عليك سوى مشاركة التدوينة مع من تشاء ولا تنسى أن تقوم بمتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.