هل تريد عمل CV على الموبايل؟ إليك أفضل تطبيق مجاني لإنشاء السيرة الذاتية للاندرويد

0

هل تريد عمل CV؟ إليك أفضل تطبيق مجاني لإنشاء السيرة الذاتية للاندرويد. يعد هذا التطبيق واحداً من أشهر التطبيقات المتميزة التي يمكن استخدامها في عمل السي في الشخصية من أجل التقديم للعمل والحصول على وظيفة مميزة، إلى جانب أن صانع السيرة الذاتية يمكنك من عمل أكثر من CV للعديد من الأشخاص مع حفظه بي دي اف أو وورد، كما يحتوي التطبيق على عدد كبير من النماذج والقوالب التي تستخدم في إنشاء سيرة ذاتية بشكل محترف.

تحميل تطبيق صانع السير الذاتية

يمكنك تحميل تطبيق Resume Builder مجاناً من خلال هاتفك الاندرويد

ويمكنك تنزيل التطبيق بصيغة apk وذلك بالضغط على المربع التالي

DOWNLOAD APK


نبذة عن تطبيق عمل CV على الموبايل

هو واحداً من أشهر التطبيقات الرائعة بشهادة المستخدمين وذلك نظراً لمميزاته الكثيرة ولأنه البرنامج الأفضل في مجال صناعة وإنشاء السيرة الذاتية باللغتين بكل إحتراف ودقة. هو عبارة عن أداة نقرة حظ جديدة ومتميزة ويتضمن نحو أكثر من 150 نموذج وقالب جديد ومتطور يمكن استخدامه في صناعة السيرة الذاتية، لتكون بشكل مميز ومختلف من خلال ضغطة زر واحدة.

يمكنك من إنشاء سيرتك الذاتية من خلال ثلاث خطوات، وذلك من خلال إضافة قسم جديد أو حذف قسم من خلال التطبيق. ويمتاز بأنه يعتبر مزود بشاشة لحفظ وتعديل شكل السيرة الذاتية، حيث يحتوي على العديد من المميزات والأدوات يمكنك التحكم بها.

مميزات تطبيق صانع السيرة الذاتية

  • من أفضل مميزات هذا التطبيق أنه يمكن المستخدم من إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية، وكذلك باللغة الإنجليزية فهو حقاً متميز.
  • يحتوي على أكثر من 150 نموذج وقالب من أجل أن تنشأ سيرة ذاتية غاية في الإحتراف والتميز.
  • يمكن المستخدم من التحكم بالمسافات بين الأقسام، وإعادة ترتيب الأقسام بالشكل المناسب.
  • يمنح المستخدم تغيير الأيقونات الإفتراضية، ويسمح بإضافة خط فاصل بين الأقسام، وإخلاء وإظهار الأقسام، وتبديل ونقل الأقسام أيضاً.
  • من أهم مميزاته أنه يمكنك حفظ السيرة الذاتية كملف بي دي اف والقيام بمشاركتها.
  • التحكم بالنماذج التي لها عمودين وتغيير ألوان هذه النماذج.
  • تغيير القيم للنصوص الإفتراضية، وتغيير خصائص الخطوط، ويمكنك التعديل ورؤية النتيجة بشكل مباشر.

تحميل تطبيق CV Maker وشرح الاستخدام للاندرويد

تحميل هذا التطبيق سهل ولا يحتاج إلى العديد من المتطلبات، كل ما عليك هو الدخول على متجر Google play، ومن ثم كتابة اسم التطبيق والضغط على البحث ومن ثم تحميل البرنامج على الهاتف وتثبيته على الفور. وسوف تتمتع بكافة الإمكانيات الموجودة بالبرنامج وسوف نتناول كيفية استخدام البرنامج بطاقة الخطوات فيما يلي.

يمكنك كتابة اسم التطبيق في جوجل بلاي ومن ثم سوف يظهر معك بهذا الشكل كل ما عليك هو فتح البرنامج بعد التثبيت على الفور اضغط فتح وسوف تظهر هذه الشاشة أمامك.

البدء في تحميل التطبيق

ومن ثم عليك الضغط على كلمة تثبيت.

البدء في فتح التطبيق

هذه هي بداية استخدام تطبيق السيرة الذاتية، والذي يمكنك من خلاله إنشاء سيرة ذاتية بالانجليزية، أو بالعربية ، كل ما عليك هو اختيار اللغة أولاً، حيث ما يلي

اختيار لغة التطبيق لعمل CV على الموبايل

وبعد تحديد اللغة، سوف تظهر أمامك هذه الشاشة لكي تبدأ على الفور في تسجيل بيانات السيرة الذاتية باللغة العربية.

البدء في تنفيذ سيرتك الذاتية لعمل CV على الموبايل

نقوم بإدخال كافة البيانات اللازمة في هذه الاستمارة بالكامل وكافة العناصر المطلوبة في السيرة الذاتية ويمكنك اختيار العديد من نماذج وقوالب السيرة الذاتية الموجودة داخل التطبيق لتتمكن من إنشاء سيرتك الذاتية بكل احترافية، حيث يتم تعبئة العناصر الموجودة لاستكمال السيرة الذاتية وبعدها يتم الدخول على الصفحة التالية في تلك السي في.

وبعد استكمال كافة العناصر داخل السيرة الذاتية الشخصية نقوم بحفظها ولديك خيارين للحفظ إما pdf “بي دي إف”، أو وورد، ويمكن التعديل عليها فهذه الخاصية متاحة من خلال البرنامج وكذلك خاصية المشاركة لدي آخرون، ويمكنك عمل أكثر من سيرة ذاتية من خلال التطبيق وكذلك تغيير اللغة المستخدمة في إنشاء السي في.

التقييمات والمراجعات حول تطبيق CV Builder

هناك العديد من الأشخاص ممن استخدموا هذا التطبيق وقد أشادوا بمدى تفوق التطبيق وأهميته وكيف استفادوا من خلاله في تصميم وإنشاء سيرة ذاتية بكل احترافية ودقة. وكذلك هناك بعض المستخدمين قد طلبوا أن يتم تطوير التطبيق ببعض المميزات الأخرى من أجل اكتمال الإستفادة بشكل فريد من نوعه من قبل هذا التطبيق.

فقد طلبوا أن يطور البرنامج ليدعم خاصية حفظ السيرة الذاتية كمشروع ودعم إمكانية مشاركتها مثل، pixellab، محرر الصور، مع حفظ التعديلات بعد الخروج من البرنامج من أجل استخدامها لاحقاً. ولذا فقد أنصحكم بتحميل التطبيق فهو حقاً من أروع التطبيقات التي تعود بالنفع على المستخدم، وهذا بشهادة المستخدمين.

وفي النهاية، لا تنسى أن تدعمنا أيضاً على منصات التواصل الاجتماعي:

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.